المنصة

استمتع بإمكاناتك في التداول مع منصة METATRADER 5

منصة شاملة تتيح تداول العملات والأسهم والمشتقات من مكان واحد..

منصة MetaTrader 5 (MT5) هي منصة تداول مؤسساتية ذات أصول متعددة والتي توفر قدرات تداول وأدوات تحليل فني ليس لها مثيل. استمتع بالوصول إلى مئات الأصول والتداول في أسواق متعددة مع التحكم على الوجه الأمثل.

توفر منصة MetaTrader 5 جميع الأدوات الضرورية للتداول الناجح، ويشمل ذلك معلومات محدثة للحساب جنبًا إلى جنب مع نظام تداول قوي. وتوفر المنصة أيضًا "عمق السوق"، وهو تقرير مستقل للأوامر والصفقات، وتدعم المنصة جميع أنواع أوامر التداول وطرق التنفيذ.

تحميل منصة MT5
MT5

تداول خلال التنقل على الطريق

تداول فوري على شبكة الإنترنت والأجهزة التي تعمل بنظامي التشغيل Android و iOS.

تتيح منصة MetaTrader 5 للمتداولين التمتع بحرية الحركة إلى أقصى حد من خلال إمكانية استمرارهم في العمل على المنصة من أي مكان وفي أي وقت باستخدام الهواتف الذكية وأجهزة التابلت الخاصة بهم. تمنح منصة WebTrader المعتمدة على شبكة الإنترنت إمكانات أكبر وتتيح لك العمل من أي متصفح إنترنت ومن أي جهاز. من خلال اختيار أكثر طريقة مريحة ومناسبة لك من بين مجموعة من الخيارات، يمكنك التداول على مدار 24 ساعة يوميًا/7 أيام أسبوعيًا مع منصة MT5 التي توفرها Fundiza.

تمنحك تطبيقات التداول التي نقدمها إمكانية الوصول بسهولة إلى صفقاتك مباشرة من هاتفك الذكي أو جهاز التابلت، أو بشكل فوري من أي متصفح لشبكة الإنترنت..

  • 21 إطار زمني مختلف
  • أكثر من 35 مؤشر مدمج في المنصة
  • أكثر من 40 كائن رسومي
  • معلومات عمق السوق
  • مختبر متعدد العملات
  • التداول باستخدام المخططات اللحظية "Tick chart"
احصل على تطبيق iOS احصل على تطبيق Android تشغيل منصة MT5 WebTrader

Platform

Relish Your Trading Potential With MetaTrader 5

An all-in-one platform for trading currencies, stocks, and derivatives.

MetaTrader 5 (MT5) is an institutional multi-asset platform offering exceptional trading possibilities and technical analysis tools. Access hundreds of assets and trade in multiple markets with optimal control.

The MetaTrader 5 platform provides all the necessary tools for successful trading, including up-to-date account information along with a powerful trading system. This platform also provides Market Depth, a separate accounting of orders and trades, the support of all types of trading orders and execution modes.

DOWNLOAD MT5
MT5

Trade on the go

Instant trading on Web, Android, and iOS devices.

MetaTrader 5 allows traders to enjoy the freedom of movement to the fullest by constantly staying active, while trading from their smartphones and tablets. The Web Platform provides even more possibilities and allows you to work from any web browser and any device. By choosing the most convenient way from a range of options, you can trade 24/7 with Fundiza's MT5.

Our trading apps offer convenient access to your trades directly from your smartphone and tablet, or instantly through any web browser.

  • 21 different time frames
  • 35+ pre-installed indicators
  • 40+ graphical objects
  • Market depth information
  • Multi-currency tester
  • Tick chart trading
Get iOS App Get Android App Launch MT5 WebTrader